تنبيه هام

مدونة وظائف الامارات مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف.
والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.

الخميس، 14 سبتمبر 2023

وظائف حرس الرئاسه واعلان القوات المسلحة لطيارات بكلية خليفة بن زايد الجوية

أكمل المقال
اعلان القوات المسلحة الاماراتية.
القوات المسلحة ترحب بفتيات الوطن وتدعوهن للالتحاق بها كمرشحات طيارات بكلية خليفة بن زايد الجوية.
ان تكون من مواطنات دولة الامارات العربية المتحدة.
ان تكون حاصلة على الثانوية العامة فأعلى.
ان تكون حسنة السير والسلوك.
احتياز جميع الفحوصات الطبية.
اجتياز المقابلة الشخصية.
حرس الرئاسة وظائف.






وظائف حرس الرئاسه.
زرونا فى معرض الفجيره الخامس للتوظيف.
حرس الرياسة وظائف.
امتيازات دوام حرس الرئاسة في الامارات.

هناك 6 تعليقات

  1. علاقات عامه
    لغات :عربي وانجليزي وهندي
    رخصة قياده
    من مواليد دولة الامارات
    a_111_11@hotmail.com
    0501311338

    ردحذف
  2. السلام عليكم انا عندي شهاده ثانويه ،،، واريد اقدم في حرس الرئاسه ،،، بس مب موضح كيف اسجل،،،،  

    ردحذف
  3. ✗ ┋ آﻟﺳﻟﺂﻣ̝̚ ﻋﻟﯾﮑﻣ̝̚ ┋ ✗
    ‏​أنـٍُـِِْ♡̷̷ِِ̨̐ـ̷̷̷̷̷̷ِِِِْـٍُـِِْ♡̷̷ِِ̨̐ـ̷̷̷̷̷̷ِِِِْا حابه اني أسجل ف حرس الرئاسه
    عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ~.•◦̷̷̸̷̐ شهاده ثانويه عامه ​بِْــ̯͡ښٌ مب
    عارفه كيف أسجل إذا حد يعرف يضيفني
    samary39@hotmail.com
    عمري ١٩سنه ‎​مٍـٍْ♡̨̐ـِْْنِْْ الامارات - الْفِجيِــ*AE*ـرَهـْ.@.Ƒ̐ŨĴ و محتاجه
    هالوظيفه و إذا شئ وظائف مكان ثاني قولولي ‏​ﭚـّ۶ِـَِد ♡̷̬̩̃̊بِـْـٍَّلْـْــــĹЄЄŻקـــــٍَّيّـٍَّـْڒ♡̷̬̩̃̊

    ردحذف
  4. سلام عليكم ورحمة الله بركانه


    انا من موطني دولة الامارات وحاصل على شهادة ثالث عادي ابحث عن العمل بالحرس الرئسة للتواصل 0501653016

    وشكرا على جهودكم و تقبلو مني كل الاحترام و التقدير

    ردحذف
  5. ‏​أنَــ.̷̷̸̐.̷̷̸̐.̷̷̸̐ـا مواطن دوله الامارات وعندي شهاده سابع ولا اعمل مِـِْט ثلاث سنين واريد اشتغل

    0501631351

    ردحذف
  6. سلام عليكم
    أنا من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة
    وأنا عندي شهادة الثالث ثنؤي
    وأنا عمري سبعت عشر عام ونصف
    وأنا من كنت صغير كان حلمي أكون عسكري
    بس... عندي عائق واحد.نضري ضعيف شؤي
    وعسب هذه شيء أنا ماقدمت بحرس الرائسه
    متخوف مايقبلوني....

    أخوكم: محمد علي محمد راشد الضخيري
    الموبايل: 0567660830
    وبتوفيج أن شاء الله

    ردحذف